وقد دفعت شركة الألعاب 32Red غرامة قدرها 2 مليون جنيه استرليني لمنح وضع كبار الشخصيات للمقامرين المشكلة

غرمت شركة القمار على الانترنت 32أحمر 2 مليون جنيه استرليني لفشلها في حماية لاعب مضطرب ومنح وضع كبار الشخصيات لعملائها.

حددت لجنة المقامرة 22 حادثة أثار فيها سلوك العميل الضعيف التحذيرات ، بما في ذلك أحدهم أخبر موظفي 32 أحمر أنهم أنفقوا الكثير من المال على القمار.

وقد أذنت الشركة للعميل بدفع 758 ألف جنيه إسترليني بين عامي 2014 و 2017 دون إثبات المسؤولية الاجتماعية أو غسيل الأموال

وبدلاً من منح العميل المساعدة والمشورة ، قامت شركة 32 أحمر بتوزيع مكافآت مجانية لتشجيع اللاعبين على لعب المزيد ، وفقاً للهيئة. لم تتمكن الشركة أيضًا من التحقق من قدرة العميل على دفع المبلغ الذي تم إنفاقه على المقامرة.

كان العميل قادرًا على دفع ما مقداره 45،000 جنيه إسترليني شهريًا على الرغم من وجود صافي ربح قدره 2،150 جنيهًا إسترلينيًا فقط. قام العميل بتقديم 32 قطعة مطالبة بدخل شهري قدره 13،000 جنيه إسترليني ، والذي وصفه المنظم بأنه “غير جدير بالثقة.”

لم تتم مراجعة الحساب حتى تلقى العميل سبعة أرقام وأعاد على الفور مكاسبه – وهو نذير بمشكلة القمار

وقال ريتشارد واتسون ، المدير الإداري للجنة المقامرة ، “بدلاً من التحقق من سلامة العميل الذي يعرض مشكلة المقامرة ، طلب 32 أحمر من العميل اللعب أكثر – وهذا هو عكس ما يفعله تمامًا.

“يتعين على المشغلين اتخاذ إجراء عندما يرون علامات على وجود مشكلة في المقامرة ، ويجب أن يدرسوا بعناية جميع العملاء الذين لديهم اتصال قوي بهم

“حماية المستهلكين من أضرار القمار هي أولوية بالنسبة لنا ، وإذا وجدنا أن المشغلين فشلوا في الوفاء بمسؤولياتهم عن سلامة عملائهم ، فإننا سنكون قاسيين”

وقبلت الشركة السويدية كيندريد التي تملك 32 ريد ومقرها مالطا العقوبة وقالت انها أنشأت نظام مراقبة سلوكي.

وقال متحدث باسم “انسباء يعمل مع جميع الفرق والعلامات التجارية لتعزيز وتحسين العمليات التجارية ، وذلك باستخدام أفضل الممارسات من جميع أنحاء المؤسسة

.”كشركة تضع الاستدامة في صميم استراتيجية أعمالنا ، تواصل كيندريد السعي لضمان أن يقوم عملائنا بلعب اللعبة في بيئة آمنة”

Share :